العاصمة

شركة تغليف عفش في العاصمة

شركة تغليف عفش في العاصمة لن تتكفل فقط بتغليف الأغراض وقطع الأثاث لتقوم بنقلها؛ ولكن أيضاً يمكنك طلبها لفك أغراض معينة موجودة في منزلك وتغليفها للحفاظ عليها وتخزينها لو كنت ستحتاج لها مرة أخرى.. فطريقة التغليف الكفء تحافظ على عمر العفش الإفتراضي أكثر من المفروض بخمسون بالمئة ولهذا السبب يجب أن تطلب شركة تغليف عفش في العاصمة ليساعدك عمالها في عملية التغليف قبل التخزين!

تخزين الأبواب والشبابيك

بعض العملاء يطلبون منا خلع الأبواب والشبابيك القديمة وتركيب أبواب وشبابيك جديدة في المنزل وفي نفس الوقت يطلبون منا تغليف الأبواب والشبابيك القديمة ليتم شحنها في مكان آمن في المنزل إلى أن يتم بيعها أو إعادة دهنها وإستخدامها مرة أخرى.. والحقيقة أننا نقوم بكل الخطوات السابقة على أكمل وجه.

تغليف الأنتريه

  1. عند تجديد الأنتريه يقع بعض العاملين في مأزق لأنه لا يمكنهم التصرف في الأنتريه القديم وبالتالي نتدخل
  2. نقوم بفك قطع الأنتريه القديم تحت إشراف نجارين.
  3. يتم تغليف قطع الأنتريه القديمة جيداً بإستخدام الرول الهوائي الذي يحتوي على كرات من الهواء وبالتالي يُحافظ على الخشب من الخدوش بشكل أكبر.
  4. وأخيراً يتم وضع قطع الأنتريه في أي مكان لا يستخدمه العميل.
أفضل العمالة المدربة في شركة تغليف عفش في العاصمة
أفضل العمالة المدربة في شركة تغليف عفش في العاصمة

شركة تغليف عفش في العاصمة لنقل الأمتعة

نحن لا نختص فقط بتخزين ونقل العفش ولكن أيضاً ننقل الأمتعة الشخصية مثل الملابس الثقيلة والكثيرة العدد والتي يصعب نقلها خصوصاً لو كان العميل يمتلك غرف كاملة للملابس ويتم النقل على خطوات

  1. أولاً يتم فرز الأقمشة وتصنيفها من خلال العميل.
  2. بعدها يأتي دورنا بحزم الأمتعة ووضعها على بعضها البعض لتأخذ اقل مساحة ممكنة.
  3. يبدأ تغليف الملابس باكياس بلاستيكية قوية ومرنة جداً وتكون بلون قاتم.
  4. والآن بعد التغليف يمكننا تنزيل الملابس على الونش لتبدأ عملية شحنها في السيارات.

نقل التحف الفخمة

غالباً ما تكون الفراغات بين الملابس مكان جيد لوضع الفاظات والتحف المتعرضة للكسر وهذا لأنه مهما تحركت السيارة أو تعرضت للإرتطام بالمطبات الموجودة على الطريق أثناء عملية النقل ستكون المزهريات والتحف الباهظة الثمن في أمان.

عملية النقل

لا بد لعملية النقل أن تكون آمنة تماماً؛ ولكي يتوفر شرط الأمان يجب الإهتمام بالسائقين والعربات الناقلة

السائقين

السائقين في شركة تغليف عفش في العاصمة لديهم الكثير من الخبرة وهذا يظهر في

  • تقصير الطرق

الخبرة في التنقل بين طرق العاصمة وبالتالي يمكن للسائق أن يعرف الطرق المختصرة ويستطيع السير منها بدلاً من الطرق الطويلة والتي تأخذ وقت طويل لإكمالها وهذا يجعل إحتمالية حدوث جروح بسبب الصدمات وارتطام السيارة بسبب المطبات أكبر.

  • الإنضباط والإلتزام

وهذا بسبب كثرة اللوائح والقوانين الموجودة في الشركة والصارمة في نفس الوقت وهذا ما يجعل السائق يُفكر ألف مرة قبل أن يُخالف الأوامر ويُعارض القوانين الخاصة بالشركة.

  • الإهتمام بتعليمات الأمان

مثل ربط حزام الأمان وعدم التحدث في الهاتف أثناء القيادة أو الوقوف المتكرر؛ كل هذا وأكثر ينتبه إليه السائق أثناء توصيل الحمولةمن مكان لآخر.

  • يكون السائق على دراية بالطرق الآمنة

هذا لأنه يوجد عدد كبير من الطرق المزدحمة في العاصمة والسائق المحترف هو من يستطيع البحث عن طرق آمنة وغير متكدسة بالسيارات حتى لا يضطر للوقوف كل لحظة ويتمكن من نقل الحمولة بسرعة من مكان لمكان.

  • القيادة بهدوء

القيادة بهدوء من اكثر الأشياء التي يتم تدريب السائقين عليها في شركة تغليف عفش في العاصمة لأن الأغراض الموجودة في السيارة قد لا تحتمل القيادة بسرعة أو الإرتطام من آن لآخر؛ وبالتالي يجب أن تكون القيادة مستقرة وغير مُذبذبة.

لاتقلق بشأن النقل والتغليف نحن نضمن لك سلامة اثاثك وهذا مايميزنا عن باقي الشركات
لاتقلق بشأن النقل والتغليف نحن نضمن لك سلامة اثاثك وهذا مايميزنا عن باقي الشركات

العربات الناقلة في شركة تغليف عفش في العاصمة

يكون لها مواصفات مُحددة ونمتلك عدد كاف من السيارات لتسهيل الخدمة للعميل

  • نعتمد على السيارات المغطاة

هذا لأنها تكون أأمن بكثير على العفش وبالتالي لا يتعرض للفقد أو العوامل الجوية التي تؤثر على شكل اقمشة العفش وألوانها خصوصاً في فصل الشتاء والذي يكون ملئ بالأمطار والهواء المحمل بالأتربة.

  • نهتم بعمل صيانة دورية للسيارات

وهذا لأن مواتير السيارات قد تكون تالفة أو فراملها تكون غير جيدة وهذا كله سيؤدي لأن تتعرض الحمولة للخطر؛ ولهذا السبب نحصر طيلة الوقت على الإهتمام بأن تكون السيارة مستقرة وثابتة على الأرض حتى لا يحدث للحمولة أي خطر.

  • نمتلك أسطول كامل من السيارات المغطاة

وبالتالي أياً كانت الحمولة أو عدد القطع أو وزنها يمكننا نقلها بأكثر من سيارة بدلاً من أن نتعامل بسيارة واحدة ويجد العميل نفسه أمام شركة غير كفء في النقل ولا تُنفذ اوامر الشحن والنقل والتركيب في الموعد المحدد.. لذلك فأسطول السيارات يساعد بعضه البعض ويجعل عملية النقل اسهل وأسرع مع الحمولات الكبيرة.

  • ترتيب العفش داخل السيارات

من أهم النقاط التي تهتم شركة تغليف عفش في العاصمة بها هي نقطة رص وترتيب العفش والأغراض داخل السيارة لأن هذه النقطة تحافظ جداً على كل محتويات السيارة وتجعل من السهل جذب الأغراض ووضعها على الأوناش.

أفضل رولات تغليف معنا لاتحمل هما لنقل وتغليف عفشك
أفضل رولات تغليف معنا لاتحمل هما لنقل وتغليف عفشك

مميزات الإتفاق مع شركة تغليف عفش في العاصمة

  • طرق التغليف

ننتبه جيدا لجودة الخامات التي يتم تغليف العفش وقطع الأثاث بها ونحاول ألا تكون رقيقة أو سهلة القطع لأنها عندما تكون مقطوعة يمكن أن توصل الأتربة ولا تقوم بدورها بالشكل الصحيح ونعتمد على الرول الكارتونى والرول الهوائي والصناديق الكارتونية لتغليف الأغراض.

  • جودة الشركة

أولاً يمكن أن تطمئن لجودة الشركة في النقل والتغليف من خلال رؤية التعليقات الموجودة على موقع الشركة والتي تؤكد طلب العملاء للخدمة وإعجابهم بها.

  • خدمة متكاملة

الشركة تقدم كل ما يخص خدمة نقل العفش من تغليف وشحن وفك وتركيب على عكس بعض الشركات التي تنتهز الفرصة وتبدأ في طلب أكبر كمية من النقود للفك والتركيب وتضيفها على السعر الأصلي.

  • السعر الهين

وذلك على الرغم من الخدمة الممتازة والطاقم الرائع ستتمكن من الحصول على الخدمةبسعر يناسبك؛ والأهم أنه سعر نهائي ولا يزداد عليه شئ وقت التنفيذ .. نقوم بإعلامك بالأسعار وبمجرد الدفع والإتفاق على الموعد نبدأ في التنفيذ فوراً.

  • الوصول في الموعد المحدد

يصل العمال في الموعد الذي تم تحديده تماماً ويبدأ كل منهم في عمله فوراً وكل ذلك لتكتمل المهمة بسرعة وتبدأ عملية الشحن والنقل لأننا نقدر وقت العميل ونعرف كيفية عمل شغل مُتقن مع جودة ممتازة.

  • مواعيد الرد على الهواتف

يوجد لدى شركة تغليف عفش في العاصمة موظفون متخصصون للرد على الهواتف وبالتالي لن يحدث أن تتصل وتجد الخط مشغول أو مُغلق غير أن المكالمة ستكون عبارة عن مجموعة من الأسئلة حول الأغراض المنقولة ويمكنك أيضاً أن تسأل عن كل التفاصيل لتكون مطمئن أثناء التعامل مع الشركة وتعرف سعر النقل والشحن والأوناش.

ملحوظة

يمكنك الإتصال على مدار 24 ساعة باليوم.

  • مواعيد عمل العمال

عمال شركة تغليف عفش في العاصمة يعملون على مدار 24 ساعة في اليوم وبالتالي يمكنك اختيار الموعد الذي يناسبك بأريحية والإتفاق مع الشركة عليه وسيأتي العاملين في الموعد تماماً.

يمكنك رؤية الخدمات الأخري الذي نقدمها:

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
error: Alert: Content is protected !!