شركة تغليف عفش في الجهراء

0

شركة تغليف عفش في الجهراء تسمح لك بنقل أثاثك مهما كان عدد قطع الأثاث الموجودة في منزلك أو وزنها لأنها من أقدم الشركات في نقل العفش وتعاملت مع عدد كبير جداً من العملاء من كل مكان في الجهراء، غير أن بإمكانها رفع الأثاث والعفش وتنزيلها من الأدوار العليا وبالتالي يتم رفع وتنزيل قطع العفش بمنتهى السرعة والأمان.

مشاكل نقل الأثاث بشركات غير موثوقة

تحدث الكثير والكثير من المشكلات بمجرد أن نُقرر الإنتقال من المنزل لأننا نخشى الأشياء الآتية

سرقة الأغراض إذا كنا نتعامل مع شركة نقل غير موثوقة أو سيئة السمعة وتوظف عمالة غير كفء في الحفاظ على الأغراض وخصوصاً تحف المنزل الصغيرة والغالية.

حدوث تغير بشكل الخشب أو الأغراض المدهونة بسبب الخدوش والجروح في العفش.

تغير لون الكنب والسجاجيد الفاتحة وتأثرها بالأتربة الموجودة في الخارج.

دفع تكاليف باهظة على عملية النقل والتعامل مع عمالة جشعة.

أن يكون طاقم العمالة غير مُدرب على التعامل مع الأثاث ويسبب أضرار وتلف فيه.

ان نضطر لجلب نجار لفك وتركيب العفش بجانب شركة النقل التي اتفقنا معها.

أن تطول المدة التي تستغرقها العمالة في توصيل العفش للمنزل الجديد وهذا سيؤدي لتعطيلنا عن عملية النقل وحدوث صدامات.

خدمات شركة تغليف عفش في الجهراء

المميز في هذه الشركة أنها لن تٌقدم خدمة نقل الأثاث فقط ولكنها أيضاً تتكفل بكل ما يخص عملية النقل من عمالة مُدربة على التعامل مع الأساس ونجار مشرف على عمليات الفك والتركيب وسائق محترف ليتمكن من توصيل الحمولة بسلام وسيكون التعامل مع الطاقم مُريح جداً لأنه تم تدريبهم على الآتي

كل عامل يعرف وظيفته

يستطيع كل عامل في شركة تغليف عفش في الجهراء إكمال وظيفته على أكمل بدون قصور؛ من خلال دروس تم تعليمها للعمال والسائقين والنجارين كل حسب وظيفته.

السرعة في أداء المهام

قد تكون السرعة في أداء المهام من أكثر الأشياء التي نوصي العامل عليها لأننا نعرف قيمة وقت العميل وحاجته للوصول لمنزله الجديد بأسرع وقت دون تضييع أيام لإكمال مهام قد يحتاج إكمالها ليوم واحد مع التدريب والإحتراف والنظام.

النظافة والأمانة في شركة تغليف عفش في الجهراء

لأن مسؤليتنا حقاً كبيرة فنحن ندخل بيوت العملاء ويأتمننا العملاء على أغراضهم وبالتالي فضياغ الأغراض يعني تقصير منا وقد يضر بسمعة شركة تغليف عفش في الجهراء وضرر سمعة الشركة لا يمكننا إحتماله وخصوصاً أننا نسعى للإستمرار بسيرة حسنة.

أيضاً يتم تدريب العاملين على النظافة في ملبسهم وفي شكل الزي الموحد الخاص بهم والنظافة في تغليف أغراض العميل وحفظها.

افضل شركة تركيب ايكيا
افضل شركة تركيب ايكيا

أخذ رواتبهم من شركة تغليف عفش في الجهراء فقط

هذا لأنه يوجد شركات لا تهتم بهذه النقطة فيبدأ العمال في ابتزاز العميل وطلب إكراميات منه حتى أن الأمر يصل في النهاية لأخذ ضعف المبلغ المُتفق عليه من العميل.. ونحن نُقدر جيداً معنى الإتفاق!

التعاون أثناء أداء المهام

هذه النقطة تفيد العمال جداً لأنهم يتمكنون مع التعاون من إنجاز مهامهم بشكل أسرع أضعاف؛ ويكون تعاون العمال تحت إشراف عامل أعلى في الرتبة يتفهم كل وظائهم ويُقسم لهم العمل.

تغليف الأغراض القابلة للكسر

الأغراض القابلة للكسر هي أكثر شئ يجب الإهتمام به عند التغليف قبل أن تبدأ عملية الشحن والنقل وهي عبارة عن الآتي

تغليف المزهريات

الفاظات بأنواعها الكبيرة والصغيرة والفخارية والزجاجية من أكثر الأشياء المُعرضة للكسر؛ وغالباً ما يتم تغليف الفاظات بالرول الكارتوني القوي والمرن ويوضع هذا الرول حول الفاظات من الخارج ويتم لصق الطرف الخارجي بحيث لا تتعرض اللفة للفك أثناء شحن ونقل الفاظات.

تغليف المرايا

المرايا من الأشياء التي لو حدثت لها خدوش تتلف تماماً لأن أهم شئ هو لون المرآة والذي يتسبب في إنعكاس الصورة؛ غير أن أحجام المرايا احياناً تكون كبيرة ومهما قمنا بتغليفها لا بد أن يكون لدينا حرص شديد جداً أثناء نقلها من مكان لمكان وهذا العمل يقوم به أكثر من عامل بحرص شديد لتتم عملية الشحن والنقل بسلام.

تغليف ألواح الزجاج الكاملة

والتي توضع على المكاتب وطاولات الطعام وتدخل في صناعة أبواب النيش؛ وليس من الضروري أن يتم تغليف هذه الألواح ولكن لا بد أن تتعامل بحرص شديد جدا عند فكها وتركيبها وشحنها بالعربات.

ملحوظة

على الأكيد لن يتم تنزيل الاغراض الزجاجية والقابلة للكسر بالاوناش فهي تحتاج لمعاملة خاصة ويجب تنزيلها بأمان على سلالم العمارة أو حتى في المصعد.

تغليف الأجهزة الإلكترونية

شركة تغليف عفش في الجهراء تعرف جيداً أهمية الأجهزة الإلكترونية بالنسبة للعميل ولهذا السبب تم تعيين عمال كفء في التعامل معها.

شاشات البلازما

يمكن للعامل فك شاشات البلازما من على الحائط وتغليفها في صناديق مناسبة محكمة الغلق؛ أو حتى الإستعانة بالكراتين الخاصة بهذه الشاشات والتي تكون أكثر أماناً لشحنها في سيارات النقل وتركيبها عند الوصول لمكان الإقامة الجديد مرة أخرى.

تغليف الكمبيوتر

وهو من الأجهزة التي تحتاج لدقة كبيرة في التعامل معها حتى لا يضيع أي جزء من أجزاؤه ويضطر العميل للبحث عنه في كل مكان كما يحدث عندما تكون العمالة غير جيدة.

النظام أثناء التعامل مع شركة تغليف عفش في الجهراء

من أهم الخطوات التي يقوم بها العمال كتابة الأغراض التي تم جلبها من منزل العميل قطعة قطعة وقد يستعين العاملين بالعميل ليكون معهم أثناء تسجيل الأغراض وبالتالي لا تحدث خلافات اثناء إعادة وضع العفش مرة أخرى في المنزل الجديد.

تغليف الستائر والسجاد في شركة تغليف عفش في الجهراء

شركة تغليف عفش في الجهراء تهتم جيداً بتغليف الأشياء التي يمكن أن يتغير لونها ومن أهم هذه الأشياء الستائر والسجاد الخاص بالمنزل ولكن منه طريقة في التغليف.

تغليف السجاد

السجاد فاتح اللون وحتى الغامق تظهر فيه الأتربة بسرعة كبيرة جداً خصوصاً لو كان لونه موحد على عكس السجاد المنقوش والذي لا تظهر فيه البقع بسهولة.

طريقة تغليف السجاد

يتم تغليف السجاد بالمشمع وهو عبارة عن أكياس بلاستيكية مقواة وكبيرة الحجم يمكنها أن تستوعب الأحجام الكبيرة من السجاد وفي نفس الوقت يكون من الصعب أن يخترقها الهواء المترب.

الستائر

الستائر تُطبق وتوضع في أكياس بمنتهي السهولة؛ ولكن من الصعب أن تجد شركات نقل وتغليف تستطيع فك الستائر وتركيبها وهذه المهمة ستوفر عليك الكثير لأنك لن تضطر لجلب عامل منفرد لتركيب الستائر في المنزل الجديد.

افضل شركة نقل اثاث في الجهراء
افضل شركة نقل اثاث في الجهراء

نقل غرف النوم في شركة تغليف عفش في الجهراء

شركة تغليف عفش في الجهراء تتكفل بفك قطع غرف النوم مثل السرير والمرايا والدواليب.

يمكن تغليف المرتبة ونقلها للأسفل بإستخدام الأوناش ودون ان تتأثر بالأتربة.

بنفس الطريقة يتم تنزيل قطع أثاث غرفة النوم بالأوناش مع التأكيد على تغليف قطع غرفة النوم بشكل جيد جداً من الخارج.

وأخيراً يتم شحن قطع أثاث الغرفة في العربة بمنتهى الحرص حتى لا تنجرح دهانات الغرفة أو يحدث بها خدوش.

بنفس الطريقة وبعد أن يصل عفش الغرفة للمنزل الجديد يتم نصب كل الأغراض من جديد وتركيبها لتكون الغرفة جاهزة للفرش ورص الملابس.

المرايا هي آخر شئ يتم تركيبه ووضعه في المنزل بشكل عام لأنها أكثر شئ مُعرض للكسر في الأغراض.

يمكنك الإطلاع علي التالي:

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

error: Alert: Content is protected !!